لست أدري ما سبب تغافل الجميع عن تفهم كون الماسنجر ما هو إلا وسيلة للاتصال السريع والرخيص والتي لا تختلف أبدا عن الهاتف. بر الوالدين طريق السعادة في الدنيا و الآخرة أمر به الله و قرن سبحانه في القرآن عبادته بالبر قال تعالى (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ. أكاليل الجنة بقلم د.نهاد جاسر احمد. الجميع يعتقد أن الماسنجر متاح أو يتيح لأي أحد كل شيء وأي شيء بكل سهولة.
بر الوالدين طريق السعادة في الدنيا و الآخرة أمر به الله و قرن سبحانه في القرآن عبادته بالبر قال تعالى (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ. أكاليل الجنة بقلم د.نهاد جاسر احمد. لست أدري ما سبب تغافل الجميع عن تفهم كون الماسنجر ما هو إلا وسيلة للاتصال السريع والرخيص والتي لا تختلف أبدا عن الهاتف. الجميع يعتقد أن الماسنجر متاح أو يتيح لأي أحد كل شيء وأي شيء بكل سهولة.
أكاليل الجنة بقلم د.نهاد جاسر احمد.
لست أدري ما سبب تغافل الجميع عن تفهم كون الماسنجر ما هو إلا وسيلة للاتصال السريع والرخيص والتي لا تختلف أبدا عن الهاتف. بر الوالدين طريق السعادة في الدنيا و الآخرة أمر به الله و قرن سبحانه في القرآن عبادته بالبر قال تعالى (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ. أكاليل الجنة بقلم د.نهاد جاسر احمد. الجميع يعتقد أن الماسنجر متاح أو يتيح لأي أحد كل شيء وأي شيء بكل سهولة.
بر الوالدين طريق السعادة في الدنيا و الآخرة أمر به الله و قرن سبحانه في القرآن عبادته بالبر قال تعالى (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ. لست أدري ما سبب تغافل الجميع عن تفهم كون الماسنجر ما هو إلا وسيلة للاتصال السريع والرخيص والتي لا تختلف أبدا عن الهاتف. أكاليل الجنة بقلم د.نهاد جاسر احمد. الجميع يعتقد أن الماسنجر متاح أو يتيح لأي أحد كل شيء وأي شيء بكل سهولة.
أكاليل الجنة بقلم د.نهاد جاسر احمد. الجميع يعتقد أن الماسنجر متاح أو يتيح لأي أحد كل شيء وأي شيء بكل سهولة. لست أدري ما سبب تغافل الجميع عن تفهم كون الماسنجر ما هو إلا وسيلة للاتصال السريع والرخيص والتي لا تختلف أبدا عن الهاتف. بر الوالدين طريق السعادة في الدنيا و الآخرة أمر به الله و قرن سبحانه في القرآن عبادته بالبر قال تعالى (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ.
لست أدري ما سبب تغافل الجميع عن تفهم كون الماسنجر ما هو إلا وسيلة للاتصال السريع والرخيص والتي لا تختلف أبدا عن الهاتف.
بر الوالدين طريق السعادة في الدنيا و الآخرة أمر به الله و قرن سبحانه في القرآن عبادته بالبر قال تعالى (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ. أكاليل الجنة بقلم د.نهاد جاسر احمد. لست أدري ما سبب تغافل الجميع عن تفهم كون الماسنجر ما هو إلا وسيلة للاتصال السريع والرخيص والتي لا تختلف أبدا عن الهاتف. الجميع يعتقد أن الماسنجر متاح أو يتيح لأي أحد كل شيء وأي شيء بكل سهولة.
لست أدري ما سبب تغافل الجميع عن تفهم كون الماسنجر ما هو إلا وسيلة للاتصال السريع والرخيص والتي لا تختلف أبدا عن الهاتف. بر الوالدين طريق السعادة في الدنيا و الآخرة أمر به الله و قرن سبحانه في القرآن عبادته بالبر قال تعالى (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ. الجميع يعتقد أن الماسنجر متاح أو يتيح لأي أحد كل شيء وأي شيء بكل سهولة. أكاليل الجنة بقلم د.نهاد جاسر احمد.
الجميع يعتقد أن الماسنجر متاح أو يتيح لأي أحد كل شيء وأي شيء بكل سهولة. بر الوالدين طريق السعادة في الدنيا و الآخرة أمر به الله و قرن سبحانه في القرآن عبادته بالبر قال تعالى (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ. أكاليل الجنة بقلم د.نهاد جاسر احمد. لست أدري ما سبب تغافل الجميع عن تفهم كون الماسنجر ما هو إلا وسيلة للاتصال السريع والرخيص والتي لا تختلف أبدا عن الهاتف.
لست أدري ما سبب تغافل الجميع عن تفهم كون الماسنجر ما هو إلا وسيلة للاتصال السريع والرخيص والتي لا تختلف أبدا عن الهاتف.
الجميع يعتقد أن الماسنجر متاح أو يتيح لأي أحد كل شيء وأي شيء بكل سهولة. لست أدري ما سبب تغافل الجميع عن تفهم كون الماسنجر ما هو إلا وسيلة للاتصال السريع والرخيص والتي لا تختلف أبدا عن الهاتف. أكاليل الجنة بقلم د.نهاد جاسر احمد. بر الوالدين طريق السعادة في الدنيا و الآخرة أمر به الله و قرن سبحانه في القرآن عبادته بالبر قال تعالى (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ.
بر الوالدين طريق السعادة في الدنيا و الآخرة أمر به الله و قرن سبحانه في القرآن عبادته بالبر قال تعالى (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ شعر عن فراق الابن. أكاليل الجنة بقلم د.نهاد جاسر احمد.
0 Komentar